أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الأتلتيكو سيكون له رأي آخر في مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 21 فبراير الضوء علي هزيمة أتلتيكو مدريد أمام إنتر ميلان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة يواجه نابولي اليوم بدوري الأبطال، وتطورات إنتقال كيليان مبابي إلي ريال مدريد، ويورجن كلوب يعلن غيابديوجو جوتا عن الملاعب لأشهر بسبب إصابة على مستوى الركبة.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خسارة أتلتيكو مدريد 1/0 أمام إنتر ميلان الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “الاتلتيكو سيكون له رأي آخر في مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين برشلونة ونظيره نابولي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وكتيت: “برشلونة أمام نابولي اليوم”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب يورجن كلوب الذي أعلن غياب مهاجم ليفربول ديوجو جوتا عن الملاعب لأشهر بسبب إصابة على مستوى الركبة وكتبت: “غياب جوتا لأشهر عن ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة بفوز مانشستر سيتي 1/0 أمام نظيره برنتفورد في الجولة المؤجلة من الدوري الإنجليزي وكتبت: “السيتي مازال يتقدم نحو الصدارة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن آخر تطورات مفاوضات النجم كيليان مبابي مع نادي ريال مدريد الإسباني حول إنتقاله في الصيف المقبل وكتبت: “المفاوضات بين مبابي والريال مستمرة والباقي تفاصيل صغيرة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب مارتن تيرير نجم فريق ستاد رين الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن شهر يناير وكتبت: “مهاجم رين يهزم مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 1/0 أمام نظيره أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “الانتر بكل قوة”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين نابولي وبرشلونة في ذهاب ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “نابولي أمام تحدي برشلونة”.

اقرا أيضًا.. بيب جوارديولا يتغني بنجمه هالاند: “إنه لاعب لا يُصدق”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P