بيب جوارديولا يتغني بنجمه هالاند: “إنه لاعب لا يُصدق”

أشاد المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بالنجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم الفريق بعد قيادته الفريق لفوز صعب أمس على نظيره برينتفورد بنتيجة 1/0 في الجولة 18 من مؤجلات الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحاته: “هالاند كان مصاب لفترة طويلة، إنه يشكل دائمًا تهديدًا في هذه المواقف، نحن بحاجة إلى هذه النوعية من اللاعبين، إذا شكك شخص ما في هالاند، فسوف يقوم بعمله، إنه لاعب لا يُصدق، ولا تنتقد أبدًا أفضل هداف لديك، سوف يغلق فمك، لقد عاد بعد شهرين، وواجه أسبوعًا صعبًا لا يصدق الأسبوع الماضي، لقد فقد جدته، الأمر ليس سهلًا على الإنسان”.

وأضاف جوارديولا: “تحدثنا معا عن إهداره الفرص أمام تشيلسي، لكنه لم يقل شيئًا عن وفاة جدته، في هذا النوع من المباريات مثل برينتفورد، تحتاج إلى هالاند “كان الأداء جيدًا حقًا ضد برينتفورد، مرة أخرى، وأنا سعيد بالنتيجة، أعتقد أن الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني كانت أقل مما كانت عليه في الأول، لقد عانينا قليلًا في الثاني، لقد سنحت لنا الكثير من الفرص بالنظر إلى مدى صعوبة اللعب ضدهم، وفزنا بالمباراة المؤجلة. كان الأداء جيدا حقا، مرة أخرى أنا سعيد بالنتيجة”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يفوز علي برينتفورد بصعوبة في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P