أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ظهور أردا جولر الأول مع ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 15 ديسمبر الضوء علي ظهور النجم التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد أول مرة مع الفريق قريبًا للغاية، حيث قد يتم استدعاؤه لمباراة فياريال المقبلة، وباريس ينتظر الحصول على مبلغ مالي ضخم بعد التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إقتراب الظهور الأول لأردا جولر لاعب ريال مدريد مع الفريق حيث قد يتم استدعاؤه لمباراة فياريال المقبلة وكتبت: “ظهور أردا جولر الأول مع ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بـ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي وعد بأن يشكّل ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد تجديده علامة فارقة في تاريخ النادي الملكي وكتبت: “وعد بيريز”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب ميكيل أرتيتا الذي أفلت من العقاب بعد اتهامه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بارتكاب مخالفة، بعد تصريحاته السابقة ضد التحكيم وكتبت: “أرتيتا يفلت من العقاب”، كما أهتمت الصحيفة بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يشهد هذا الموسم حدث تاريخي لتولى سيدة إدارة إحدى المباريات تحكيميا وكتبت: “حدث تاريخي في الدوري الإنجليزي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن حصول فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على مبلغ مالي ضخم بعد التأهل لدور الـ16، لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “مبلغ ضخم لباريس”، كما أهتمت الصحيفة برسالة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان للاعبي فريقه بعد نهاية مباراة بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “رسالة الخليفي للاعبي الفريق”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إدارة نادي ميلان التي تفكر في الانتظار حتى الصيف المقبل، وعدم إجراء صفقات كبيرة على صعيد خط الهجوم وكتبت: “انتظار ميلان في الصفقات”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الذي يستعد للدخول إلى سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل وكتبت: “منافسة في يناير المقبل”.

اقرا أيضًا.. نابولي سيقدم عقد جديد لـ “أوسمين” يوجد به شرط جزائي بقيمة “130 مليون يورو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P