نابولي سيقدم عقد جديد لـ “أوسمين” يوجد به شرط جزائي بقيمة “130 مليون يورو”

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” مهاجم نادي نابولي سيوقع عقدًا جديدًا مع فريقه حتى عام 2026، ومع ذلك لا يزال كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي يفكران في التعاقد مع النيجيري.

ووفقًا لشبكة “Sky Sports” أن المهاجم فيكتور أوسيمين سيوقع عقدًا جديدًا مع نابولي حتى عام 2026، ومع ذلك لا يزال كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي يفكران في التعاقد مع النيجيري حيث أن الشرط الجزائي البالغ (130 مليون يورو) سيكون ساريًا بالفعل في عام 2024.

كما أكد الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات أن فيكتور أوسيمين توصل أخيرًا إلى إتفاق مع نابولي للتوقيع على عقد جديد حتى عام 2026، مما يجعل المهاجم النيجيري أحد اللاعبين الأعلى أجرًا في تاريخ النادي الإيطالي، ومع ذلك، على الرغم من أن لاعب ليل السابق من المقرر أن يجدد عقده لعام آخر إلا أن عقده مستحق تنتهي صلاحيته في عام 2025 وهذا لا يعني أن الخروج المحتمل غير وارد.

وسيتضمن عقد أوسيمين الجديد شرطًا جزائيًا بقيمة حوالي (130 مليون يورو)، والذي سيكون ساريًا في وقت مبكر من عام 2024، وكل من تشيلسي ومانشستر يونايتد مهتمين بالتعاقد مع الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لتعزيز هجومهم، وكان قد شارك الدولي النيجيري 15 مباراة رسمية حتى الآن هذا الموسم مع نابولي، 12 منها أساسيًا، وسجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

إقرأ أيضاً.. لابورتا محبط من أداء برشلونة خلال الفترة الماضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P