أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “حرب بين الأندية والفيفا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر الضوء علي إصابات اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي، والفيفا يعوض برشلونة بسبب إصابة جافي وغيابه لفترة طويلة، وبنجامين ميندي يرفع دعوى قضائية أمام محكمة العمل ضد نادي مانشستر سيتي، وإيطاليا تتأهل بأعجوبة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 علي حساب أوكرانيا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إصابات اللاعبين الإسبان خلال فترة التوقف الدولي وكتبت: “حرب بين الأندية والفيفا”، كما أهتمت الصحيفة بتعويض الفيفا نادي برشلونة مادياً بسبب إصابة جافي والتي ستغيبه لفترة طويلة عن الفريق وكتبت: “الفيقا يعوض برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رفع بنجامين ميندي دعوى قضائية أمام محكمة العمل ضد نادي مانشستر سيتي بسبب تأخير رواتبه وكتبت: “ميندي يقاضي مانشستر سيتي”، كما اهتمت الصحيفة بنادي بايرن ميونيخ الذي يستهدف التعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد وكتبت: “البايرن يستهدف فاران”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي أكد أن اللاعب الشاب زائير إيمري سيضطر إلى الغياب عن ملاعب كرة القدم حتى مطلع 2024 وكتبت: “نجم باريس يغيب حتى 2024″، كما أهتمت الصحيفة بهزيمة منتخب فرنسا تحت 21 عامًا الذي يتولى تيري هنري تدريبه وديًا بنتيجة 3/0 أمام كوريا الجنوبية وكتبت: “هزيمة مذلة لتيري هنري”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل منتخب إيطاليا ليورو 2024 بالرغم من التعادل السلبي أمام أوكرانيا وكتبت: “أخيراً ايطاليا تحسم تأهلها الى اليورو”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب لاعبه كوادرادو نجم إنتر ميلان ال1ي تعرض للإصابة قبل المباراة المقبلة للفريق أمام يوفنتوس وكتبت: “إنتر ميلان في ورطة”.

إقرأ أيضًا.. بينجامين ميندي يُقاضي مانشستر سيتي بسبب عدم دفع راتبه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P