بينجامين ميندي يُقاضي مانشستر سيتي بسبب عدم دفع راتبه

من المقرر أن يرفع اللاعب الفرنسي “بينجامين ميندي” مدافع مانشستر سيتي السابق ولاعب نادي لوريان الحالي دعوى قضائية ضد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أدعى أنه مستحق لملايين الجنيهات الاسترلينية كأجور غير مدفوعة.

وسيأخذ ميندي مانشستر سيتي إلى محكمة العمل في محاولة لإسترداد ما يعتقد الظهير الأيسر الفرنسي أنها  استقطاعات غير مصرح بها من الأجور بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي قبل عامين، حيث تمت تبرئة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا من تهم الاغتصاب وغادر السيتي عندما انتهى عقده في يونيو.

ويُزعم أن مانشستر سيتي توقف عن الدفع لميندي في سبتمبر 2021 بعد أن تم توجيه التهم إليه في البداية واحتجازه، وقال بيان نيابة عن ميندي لشبكة “Sky Sports”: ” نيك دي ماركو كيه سي … يمثل لاعب مانشستر سيتي السابق بنيامين ميندي في مطالبة بملايين الجنيهات الاسترلينية بسبب الخصومات غير المصرح بها من الأجور”.

وأضاف: “فشل نادي مانشستر سيتي في دفع أي أجر للسيد ميندي اعتبارًا من سبتمبر 2021، بعد اتهام السيد ميندي بارتكاب جرائم مختلفة تمت تبرئته جميعًا منها لاحقًا، حتى نهاية عقده في يونيو 2023. وستُعرض المطالبة أمام المحكمة (محكمة العمل)”.

إقرأ أيضاً.. ليروي ساني يرد على شائعات إهتمام ليفربول ومانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P