أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “عودة مودريتش وكروس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 19 نوفمبر الضوء علي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي سيعتمد على لوكا مودريتش وتوني كروس في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، وهالاند يتعرض للإصابة مع منتخب بلاده، وأرسنال يبحث عن بديل هافرتز.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الذي سيعتمد على لوكا مودريتش وتوني كروس في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة وكتبت: “عودة مودريتش وكروس”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الشاب لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا الشاب الذي تلقي إشادات من جانب لويس دي لا فوينتي، مدرب الماتادور وكتبت: “الإشادة تنهال على يامال”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إصابة النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي مع منتخب بلاده ويورط جوارديولا في مواجهة ليفربول وكتبت: “هالاند يورط جوارديولا”، كما أهتمت الصحيفة نادي أرسنال الذي يسعي للبحث عن بديل كاي هافرتز الذي ضمه الصيف الماضي وكتبت: “آرسنال يطيح بهافرتز”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إجراء أحد استطلاعات الرأي حول مستقبل كيليان مبابي والذي سينتهي عقده في الصيف القادم مع باريس سان جيرمان و78% يريدون إستمراره وكتبت: “استفتاء حول مستقبل مبابي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب وارن زائير إيمري لاعب باريس سان جيرمان الذي دخل تاريخ منتخب فرنسا بعد مشاركته أساسياً مع الديوك أمام جبل طارق وكتبت: “إيمري يقتحم تاريخ فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ثلاثي ميلان إسماعيل بن ناصر وكريستيان بوليسيتش وسيمون كير الذين أحرزوا تقدمًا جيدًا في عمليات التعافي من إصاباتهم وكتبت: “ثلاثي ميلان يواصل التعافي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي يخطط للتفاوض بشأن تجديد عقد فيديريكو كييزا في الأسابيع المقبلة وكتبت: “يوفنتوس يخطط لتمديد عقد كييزا”.

إقرأ أيضًا.. مودريتش: “ريال مدريد يعني لي كل شيء، إنه جزء من حياتي وعائلتي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P