أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أنشيلوتي​ يستشيط غضباً في إجتماع الحكام”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 15 نوفمبر الضوء علي غضب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في اجتماع الحكام، وتعيين ماتزاري مدرباً جديداً لنادي نابولي، وموقف برشلونة من عودة أنسو فاتي بعد إنتهاء فترة إعارته.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن غضب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في اجتماع الحكام وكتبت: “​أنشيلوتي​ يستشيط غضبا في اجتماع من اجل الحكام”، كما أهتمت الصحيفة بموقف نادي برشلونة من عودة أنسو فاتي بعد إنتهاء فترة إعارته وكتبت: “مستقبل فاتي مع برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن منتخب إنجلترا و7 نجوم شباب سيشاركون للمرة الاولى مع منتخباتهم ومن ببنهم اندريك وكول بالمر وكتبت: “قائمة إنجلترا بتواجد الشباب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي يستعد لتقديم عرضا لنادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات جادون سانشو وكتبت: “يوفنتوس يريد سانشو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كيليان مبابي حيث أكد أحد المقربين منه أن لاعب باريس سان جيرمان يريد اللعب لريال مدريد، الموسم المقبل وكتبت: “مبابي يريد ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة نادي مارسيليا الذي يستهدف الحصول على خدمات لاعبين اثنين في يناير 2024 وكتبت: “ميركاتو مارسيليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعيين المدرب الإيطالي والتر ماتزاري لقيادة تدريب نادي نابولي خلفاً لرودري جارسيا وكتبت: “​نابولي​.. تجربة اخرى مع ماتزاري”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إسماعيل بن ناصر لاعب فريق ميلان حيث يؤكد أن فريقه قادره على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري وكتبت: “تفاؤل بن ناصر”.

إقرأ أيضًا.. إينيغو مارتينيز يدافع عن زميله في برشلونة لامين يامال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P