إينيغو مارتينيز يدافع عن زميله في برشلونة لامين يامال

في مؤتمر صحفي مع المنتخب الإسباني ناقش اللاعب “إينيغو مارتينيز” مدافع نادي برشلونة حادثة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس يوم الأحد الماضي، ودافع عن الشاب “لامين يامال” الذي كثيرا ما يستفزه الخصوم “لأنه جيد جدا”.

ويتأقلم إينيغو مارتينيز ببطئ مع الحياة في نادي برشلونة حيث شارك أساسيًا للمرة السادسة فقط في الموسم خلال الفوز 2/1 يوم الأحد على ألافيس على ملعب “أوليمبيكو دي مونتجويك”، لكن المدافع الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا يتمتع بخبرة أساسية في الدوري الأسباني، كما أثبت ذلك في نهاية الأسبوع الماضي عندما ركض للدفاع عن زميله الشاب لامين يامال الذي تعرض للتحام من قبل المنافسين بعد مراوغة.

وتذكر لاعب برشلونة الذي حضر في مؤتمر صحفي مع المنتخب الإسباني الحادثة التي دفع فيها بلانكو بعيدا عن يامال قبل أن يقول له بعض الكلمات القاسية في ظل توتر المباراة وقال: “هذه مواقف مباريات يدافع فيها الجميع عن أنفسهم، كان هناك بالفعل إجراء آخر قبل هذا الإجراء الذي رأيته وقد حان الوقت لإيقاف ذلك”.

وأضاف إينيغو مارتينيز: “المنافسون ذو الخبرة يستفزون لاعبًا صغيرًا جدًا، وعليه أن يفهم أنه إذا أزعجوه ليس من أجل لا شيء إنه جيد جدًا، إنهم يحاولون تشتيت انتباهه، لذا كان الهدف بالنسبة لي هو إخراجه من هناك، صحيح أن هناك بعض الإهانات الصادرة التي لا أحب رؤيتها، لكن هذه الأشياء تحدث كثيراً على الملعب”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع “توديبو” نجم برشلونة السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P