أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تطورات إصابة ليفاندوفسكي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 13 أكتوبر الضوء علي تطورات إصابة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، وإمكانية عودة زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد، وماجواير يؤكد بأنه سيرحل عن اليونايتد إذا استمر ابتعاده عن المشاركة مع الفريق.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تطورات إصابة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني وكتبت: “تطورات إصابة ليفاندوفسكي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب السابق زين الدين زيدان إمكانية عودته إلى تدريب ريال مدريد من جديد وكتبت: “عودة زيدان إلي ريال مدريد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تصريحات المدافع الإنجليزي هاري ماجواير أنه سيضطر لترك مانشستر يونايتد في يناير المقبل إذا استمر ابتعاده عن المشاركة مع الفريق وكتبت: “ماجواير ينوي الرحيل”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي والذي يثق في تحقيق النجاح مع البلوز رغم البداية الكارثية وكتبت: “ثقة بوتشيتينو مع تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي الدحيل القطري الذي أعلن تولي المدرب الفرنسي كريستوف جالتيير رسميًا مهمة تدرب الفريق وكتبت: “جالتيير مدرباً للدحيل القطري”، كما أهتمت الصحيفة بغياب النجم الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع بايرن ميونيخ الألماني لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب الإصابة وكتبت: “أوباميكانو يغيب لمدة 3 أسابيع”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن بيبي ماروتا رئيس نادي إنتر ميلان الذي أكد أن أصعب صفقة تعامل معها هو انتقال بول بوجبا لمانشستر يونايتد وكتبت: “صفقة بوجبا كانت الأصعب”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات كولن كاظم ريتشاردز لاعب فاتح كاراجومروك السابق الذي أكد أن أندريا بيرلو سمح للاعبين الإيطاليين بالتدخين في غرفة تبديل الملابس، حتى بين شوطي المباراة وكتبت: “بيرلو سمح للاعبين الإيطاليين بالتدخين بين الشوطين”.

إقرأ أيضًا.. يقول بوتشيتينو: “الأشياء الجيدة قادمة جدًا لتشيلسي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P