يقول بوتشيتينو: “الأشياء الجيدة قادمة جدًا لتشيلسي إنها مسألة وقت”

أكد المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني لنادي تشيلسي أن هناك أشياء جيدة للغاية قادمة للفريق ويرى أن الفريق والجهاز الفني يحرزان تقدمًا ويقول إنها مسألة وقت فقط قبل أن تأتي النتائج الجيدة.

وكان قد وصل ماوريسيو بوتشيتينو إلى تشيلسي قبل أربعة أشهر ولكن الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج لم تكن أسهل مما كان متوقع، حيث كانت بداية البلوز سيئة هذا الموسم ويحتلوا حالياً المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 8 مباريات.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته: “يجب أن نتحلى بالهدوء في الطريقة التي نحكم بها على اللاعبين والفريق، أعتقد أننا ننمو وأن الأمور الجيدة قادمة جدًا، ويمكنك أن تشعر بذلك، حتى لو كان لدينا بعض الصعود والهبوط في بعض الأحيان، ولكن في النهاية نحن سننجح معًا بالتأكيد”.

وقد أعطت فترة التوقف الدولي بوتشيتينو الوقت لإحراز التقدم في الأسابيع الأخيرة حيث قال: “لدينا العديد من اللاعبين المصابين، ولاعبون أساسيون لا يستطيعون المنافسة والتدريب معنا هذا مهم للغاية، ويمكنك أن ترى مدى اختلاف الأمر بالنسبة لنادي مثل مانشستر سيتي ومدى تأثرهم عندما لا يكون هناك رودري أو دي بروين وهذا مجرد لاعبين”.

وأكمل: “بالنسبة لنا نحن نفتقد العديد من اللاعبين الأساسيين الذين يمكنهم مساعدتنا في تطوير الفريق وتحسينه بشكل أسرع، وبهذه الطريقة عندما نستعيد جميع اللاعبين، بالتأكيد سنكون مستعدين للمنافسة على الأشياء الكبيرة، وحتى الآن يجب أن نؤمن بأننا قادرون على المنافسة على الأشياء الكبيرة رغم الظروف”.

إقرأ أيضاً.. أوسيمين يعود إلى رادار نادي تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P