أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “البارود ضد اسكتلندا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 12 أكتوبر الضوء علي مباراة إسبانيا ضد أسكتلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، ومحمد النني لاعب آرسنال حرص على دعم القضية الفلسطينية بسبب الهجوم على غزة، وليفاندوفسكي يسعي للفوز بدوري الأبطال مع برشلونة.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة إسبانيا ضد أسكتلندا في الجولة السابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” وكتبت: “البارود ضد اسكتلندا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الذي يسعي للفوز بدوري الأبطال مع البرسا وكتبت: “هدف ليفاندوفسكي دوري الأبطال”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إهتمامات أندية الدوري الإنجليزي بالمهاجم النيجيري “فيكتور أوسمين” مثل ارسنال وتشيلسي وكتبت: “فكتور اوسيمين القطعة الناقصة في البريمييرليغ”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم المصري  محمد النني لاعب آرسنال الذي حرص على دعم القضية الفلسطينية وكتبت: “النني يدعم فلسطين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب كريستوف جالتيير الذي أتفق على تولي مهمة قيادة نادي الدحيل القطري وكتبت: “جالتيير في مهمة قطرية” كما أهتمت الصحيفة الفرنسية بمنتخب فرنسا الذي يستعد لمواجهة هولندا في تصفيات دوري أبطال أوروبا وكتبت: “اللاعبون جاهزون باستثناء وحيد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان وتوتنهام السابق على شائعات ارتباط اسمه بتدريب نابولي خلال المرحلة المقبلة وكتبت: “كونتي يرفض العرض ويركز على عائلته”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد ال1ي خصل علي الدكتوراة الفخرية وكتبت: “الدكتور انشيلوتي”.

إقرأ أيضًا.. أرسنال يستهدف التعاقد مع “إيفان توني” نجم برينتفورد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P