أرسنال يستهدف التعاقد مع “إيفان توني” نجم برينتفورد

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال مهتمًا بالتعاقد مع مهاجم برينتفورد “إيفان توني” خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير القادم، ويواجه اللاعب حالياً عقوبة الإيقاف لمدة ثمانية أشهر بسبب خرقه قواعد المراهنة في الاتحاد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة “Daily Mail” البريطانية إن شخصية اللاعب إيفان توني تلبي العديد من متطلبات مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا الذي أشاد سابقًا بأسلوب لعب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، حيث قال المدرب الإسباني متحدثًا عن أسلوب برينتفورد البدني العام الماضي: ” لقد شاهدت الكثير من مبارياتهم، حيث يمد توني ذراعيه ضد أي مدافع ويمكنه الإمساك بالكرة ويجعلك تشعر وكأن الأمر يمثل تحديًا بدنيًا”.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال ليس الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي المهتم بـ توني وأدائه، حيث أبدى المدرب بيب جوارديولا إعجابه بأداء المهاجم عندما واجه مانشستر سيتي برينتفورد الموسم الماضي، وقال بيب جوارديولا: “واجهنا الكثير من المشاكل، ولم نتمكن من الضغط العالي بسبب الكرات التي تنتقل من الحارس إلى المهاجم”.

وكان قد سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح برينتفورد الموسم الماضي في 33 مباراة وقدم 4 تمريرات حاسمة، ولم يمر هذا الموسم الرائع دون أن يلاحظه أحد من قبل فريق ميكيل أرتيتا الذي أدرجه في قائمة التعاقدات المحتملة.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يصدر بيان رسمي بعد دعم النني للقضية الفلسطينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P