أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إصابة كوندي وغيابه عن الكلاسيكو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر الضوء علي موقف مدافع برشلونة جول كوندي من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وسبب تشاجر كايل ووكر وإيرلينج هالاند مع نيكولا جوف، وتشيلسي يحدد سعر بيع روميرو لوكاكو.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن موقف مدافع برشلونة جول كوندي من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد وكتبت: “اصابة كوندي وغيابه عن الكلاسيكو”، كما أهتمت الصحيفة بمدى إمكانية تعاقد برشلونة مع لاعب وسط دفاعي لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي وكتبت: “صفقة برشلونة في يناير”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن سبب تشاجر كايل ووكر وإيرلينج هالاند مع نيكولا جوف مدرب الركلات الثابتة في أرسنال وكتبت: “سبب مشاجرة ووكر وإيرلينج هالاند وأرسنال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي حدد مبلغ 34 مليون جنيه إسترليني سعرًا لبيع خدمات اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو وكتبت: “تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي تحدث عن مستقبل بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي مع منتخب الديوك وكتبت: “ديشامب يحسم مستقبل بوجبا”، كما أهتمت الصحيفة باستدعاء الثنائي مالو جوستو وأكسيل ديساسي بدلاً من جولز كوندي ودايوت أوباميكانو وكتبت: “ثنائي يعوض غياب كوندي وأوباميكانو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن منح إدارة نابولي فرصة ثانية لرودي جارسيا مدرب الفريق، الذي يعاني من هبوط المستوى في الفترة الحالية وكتبت: “فرصة ثانية لمدرب نابولي”، كما أهتمت الصحيفة بمدة غياب لورينزو بيليجريني لاعب روما بعد إصابته أمام سيرفيت في الدوري الأوروبي وكتبت: “مدة غياب بيليجريني”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يراقب لاعب بالميراس الشاب “لويس جيلهيرمي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P