أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تألق موراتا في ديربي العاصمة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر الضوء علي تألق موراتا في فوز أتلتيكو مدريد بمباراة ديربي العاصمة أمام ريال مدريد، وجون تيري يقترب من تولي منصب المدير الرياضي في نادي الشباب السعودي، ورافائيل لياو لاعب ميلان رفض الذهاب إلى الدوري السعودي.

صحيفة Mundo Depotivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تألق موراتا في فوز أتلتيكو مدريد بمباراة ديربي العاصمة أمام ريال مدريد وكتبت: “تألق موراتا في ديربي العاصمة”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي جواو كانسيلو الذي فاز بقلوب الجميع في برشلونة ونجح في إبهار الجميع بالنادي الكتالوني وكتبت: “كانسيلو أبهر برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن جون تيري الذي سيتولي منصب المدير الرياضي في نادي الشباب السعودي لمدة قصيرة في أول دور له خارج أوروبا وكتبت: “تيري إلى الشباب السعودي”، كما اهتمت الصحيفة بالنجم التشيلي أرتورو فيدال الذي شن هجومًا عنيفًا ضد المدرب الهولندي إيريك تين هاج بسبب كريستيانو رونالدو وكتبت: “فيدال يهاجم تين هاج”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اقتراب نادي مارسيليا من التعاقد مع المدرب كريستوف جالتيير، مدرب باريس سان جيرمان السابق وكتبت: “جالتييه يقترب من مارسيليا”، كما اهتمت الصحيفة برباعي فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، راندال كولو مواني، عثمان ديمبيلي وليفين كورزاوا الذي يقتربون من الإيقاف بسبب الهتاف المسيء ضد جماهير مارسيليا وكتبت: “رباعي باريس “مهدد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رافائيل لياو لاعب ميلان الذي أكد أنه يرفض الذهاب إلى الدوري السعودي لأنه لم يحقق أشياء كبيرة حتى الآن وكتبت: “لياو يرفض الانتقال إلى السعودية”، كما أهتمت الصحيفة بإعتذار فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي للمدرب رودي جارسيا وزملائه في الفريق، بعد انفعاله أثناء تبديله وكتبت: “اعتذار أوسيمين”.

إقرأ أيضًا.. ريال مدريد يختار مدربًا جديدًا للموسم المقبل في حال رحيل كارلو أنشيلوتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P