ريال مدريد يختار مدربًا جديدًا للموسم المقبل في حال رحيل كارلو أنشيلوتي

أفادت تقارير صحفية أن ريال مدريد قرر أن يكون “تشابي ألونسو” المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني خليفة المدرب الإيطالي”كارلو أنشيلوتي” في ملعب سانتياجو برنابيو العام المقبل.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن ألونسو هو المدير الفني الذي يريد نادي ريال مدريد أن يتولى زمام الأمور عندما يغادر أنشيلوتي في عام 2024. وينتهي عقد الإيطالي في نهاية الموسم، ويقول رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم “إيدنالدو رودريجز” إن أنشيلوتي سيتولى تدريب السيليساو في العام المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه من الممكن أن يكون ألونسو مستعدًا للعودة إلى ريال مدريد حيث صنع إرثًا كواحد من أعظم لاعبي خط الوسط، حيث شارك الإسباني في 236 مباراة، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك مرتين، وقد غادر أيقونة ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ في عام 2014 قبل أن يعتزل اللعب بعد ثلاث سنوات، ثم توجه إلى الإدارة عندما تم تعيينه مدربًا لفريق الشباب في لوس بلانكوس وأعجب بأسلوب لعبه الهجومي.

ألونسو هو الآن مدرب نادي باير ليفركوزن وقد حصل على الثناء على تحول الفريق إلي منظم جيدًا ويلعب دائمًا بنية هجومية، ويحتل الفريق المركز الثاني في الدوري الألماني بأربعة انتصارات وتعادل واحد في أول خمس مباريات، ربما لعبت معرفة المدرب الإسباني بريال مدريد دورًا في إقناع الرئيس فلورنتينو بيريز بأن ألونسو يجب أن يكون خليفة أنشيلوتي.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يتحمل مسؤولية الهزيمة أمام أتلتيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P