أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فاتي يقرر الرحيل عن برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 17 أغسطس 2023 الضوء علي الإسباني أنسو فاتي الذي قرر الرحيل عن نادي برشلونة، وإيقاف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة والبرازيلي رافينيا لاعب الفريق لمدة مباراتين، ومانشستر يونايتد سيعلن خلال 48 ساعة قادمة عن عودة اللاعب ماسون جرينوود.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الإسباني أنسو فاتي الذي قرر الرحيل عن نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري وكتبت: “فاتي يقرر الرحيل عن برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بإيقاف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة والبرازيلي رافينيا لاعب الفريق لمدة مباراتين بعد طردهما في مباراة خيتافي باللجيا وكتبت: “إيقاف تشافي ورافينيا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي سيعلن خلال 48 ساعة قادمة عن عودة اللاعب ماسون جرينوود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وكتبت: “جرينوود يقترب من العودة لليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة إقتراب اللاعب الياباني واتارا إندو من الإنضمام لنادي ليفربول هذا الصيف وكتبت: “ياباني يقترب من ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مفاوضات فريق باريس سان جيرمان مع كولو مواني لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، وبرادلي باركولا، لاعب ليون الفرنسي وكتبت: “صفقتان جديدتان لباريس”، كما أهتمت الصحيفة بإعلان باريس سان جيرمان إنتقال ريناتو سانشيز إلى روما الإيطالي  على سبيل الإعارة وكتبت: “إعارة ريناتو سانشيز لروما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رد نادي يوفنتوس على اتهامات رابطة لاعبي كرة القدم الإيطالية بشأن القائد ليوناردو بونوتشي بعد استبعاده من التشكيلة وكتبت: “قضية بونوتشي”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس الفرنسي هوجو لوريس الذي يقترب من التوقيع مع لاتسيو وكتبت: “لوريس يقترب من لاتسيو”.

إقرأ أيضًا.. السعودية تستهدف الحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P