أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ياسين بونو إلى الهلال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2023 الضوء علي إقتراب الحارس المغربي ياسين بونو من الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي، كما أهتمت الصحيفة بالبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي الذي عرض نفسه على نادي برشلونة، وغياب  البلجيكي كيفين دي بروين عن مانشستر سيتي حتى أوائل عام 2024.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اقتراب الحارس المغربي ياسين بونو من الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي وكتبت: “ياسين بونو إلى الهلال”، كما أهتمت الصحيفة بالبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي الذي عرض نفسه على نادي برشلونة للإنضمام إلى صفوفهم وكتبت: “تاليسكا يعرض نفسه علي برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين الذي سيغيب عن مانشستر سيتي حتى أوائل عام 2024 وكتبت: “غياب دي بروين”، كما أهتمت الصحيفة بنادي النصر السعودي الذي يرغب في الحصول على خدمات الحارس البرازيلي أليسون من ليفربول وكتبت: “أليسون مطلوب في النصر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تمسك الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بموقفه والبقاء حتى نهاية العقد والذي ينتهي في الصيف المقبل وكتبت: “مبابى متمسك بقراره”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان الذي لديه عروض من يونيون برلين وباير ليفركوزن وكتبت: “اهتمام أوروبي بـ خوان بيرنات”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الحارس المغربي الذي يقترب من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “عرض سعودي لبونو”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس الفرنسي هوجو لوريس الذي يقترب من التوقيع مع لاتسيو وكتبت: “لوريس يقترب من لاتسيو”.

إقرأ أيضًا.. شاهد.. ميسي يبدع ويقود إنتر ميامي لنهائي كأس الدوريات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P