أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة يبحث عن بديل ديمبلي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 الضوء عن نادي برشلونة الذي يبحث عن بديل للفرنسي عثمان ديمبلي الذي سيرحل لباريس سان جيرمان، وصفقة تبادلية بين تشيلسي الذي يريد ضم الصربي دوسان فلاهوفيتش، فيما يرغب يوفنتوس في التعاقد مع روميلو لوكاكو، وإقتراب الحارس الإسباني دافيد رايا من ارتداء قميص أرسنال.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يبحث عن بديل للفرنسي عثمان ديمبلي الذي سيرحل لباريس سان جيرمان وكتبت: “برشلونة يبحث عن بديل ديمبلي”، كما أهتمت الصحيفة بإنسحاب باريس سان جيرمان من مفاوضات ضم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي وكتبت: “باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة سيلفا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن صفقة تبادلية بين تشيلسي الذي يريد ضم الصربي دوسان فلاهوفيتش، فيما يرغب يوفنتوس في التعاقد مع روميلو لوكاكو وكتبت: “صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بإقتراب الحارس الإسباني دافيد رايا من ارتداء قميص أرسنال وكتبت: “حارس جديد في أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي أولمبيك مارسيليا الذي تعاقد مع المهاجم السنغالي إليمان ندياي وكتبت: “مهاجم جديد لمارسيليا”، كما أهتمت الصحيفة بإنسحاب باريس سان جيرمان من مفاوضات ضم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي وكتبت: “السيتي يغلق باب برناردو سيلفا أمام باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي بارما الإيطالي الذي قرر إعلان اعتزاله كرة القدم خلال الأسبوع الحالي وكتبت: “اعتزال بوفون”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جونيور ميسياس لاعب ميلان الإيطالي الذي قرر رفض العرض المقدم له من فريق بشكتاش التركي وكتبت: “لاعب ميلان يرفض بشكتاش”.

إقرأ أيضًا.. تشافي يرفض جواو فيليكس ليحل محل عثمان ديمبلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P