أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ألفونسو ديفيز ينتظر الريال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 2 يوليو 2023 الضوء عن اللاعب ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الذي يريد الإنضمام إلي ريال مدريد، وليفربول يتفق مع المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب فريق لايبزيغ، وإعتزال الإسباني سيسك فابريجاس كرة القدم.

صحيفة MARCA البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الذي ينتظر عرض من ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “ألفونسو ديفيز ينتظر الريال”، وعن نادي أرسنال الذي يراقب تطورات مستقبل كيليان مبابي المرشح للانضمام إلى صفوف ريال مدريد كتبت الصحيفة: “منافس جديد للريال في صفقة مبابي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليفربول والذي يقترب من حسم صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية من خلال ضم لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيغ وكتبت: “صفقة جديدة لصالح ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الهولندي إيريك تين هاج الذي يعاني من عدم نية الإدارة ضخ أموالاً في الصيف الجاري من حيث الصفقات وكتبت: “أزمة في مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ظهور بول بوجبا ضمن قائمة أسماء اللاعبين الذين ترغب السعودية في استقدامها إلى الدوري السعودي وكتبت: “مفاجأة بوجبا”، وعن اللاعب لوكاس هيرنانديز الذي أجتاز الفحوصات الطبية التي أجراها قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه إلى باريس سان جيرمان كتبت الصحيفة: “توقيع لوكاس هيرنانديز لباريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الإسباني سيسك فابريجاس الذي قرر إعتزال ممارسة كرة القدم بعد مسيرة امتدت 20 عامًا وكتبت: “إعتزال فابريجاس”، وعن اللاعب المغربي سفيان أمرابط الذي يحظي باهتمام من أتلتيكو مدريد ميلان وأندية سعودية كتبت الصحيفة: “مستقبل أمرابط إلي أين؟”.

إقرأ أيضًا.. قواعد اللعب المالي النظيف قد تمنع مانشستر يونايتد من ضم “أونانا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P