قواعد اللعب المالي النظيف قد تمنع مانشستر يونايتد من ضم “أونانا”

كشفت تقارير صحفية أن قواعد اللعب المالي النظيف قد تمنع نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” حارس مرمي نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة “The Mirror” البريطانية أنه تم ربط مانشستر يونايتد بأندريه أونانا حارس إنتر ميلان بعد أن أصبح “ديفيد دي خيا” لاعباً مجانيًا، وبسبب قواعد اللعب المالي النظيف لن يكون لدى اليونايتد ما يقرب من (70 مليون يورو) اللازمة لشراء الحارس الكاميروني.

ويبدو أن الأمور تظل معقدة بالنسبة لمانشستر يونايتد بعد أن أن سمح النادي لـ ديفيد دي خيا بالرحيل عندما انتهى عقده الجمعة الماضي ويبدو أن خطتهم البديلة بعيدة المنال الآن، وينتظر إنتر ميلان اتصالاً من اليونايتد بشأن حارسه أندريه أونانا الذي تم ربطه كهدف ذي أولوية للشياطين الحمر لكن لم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الآن.

وأكدت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان يرحب ببيع أونانا الذي سيحقق لهم ربحًا مفيدًا بعد انضمامه مجانًا حتى يتمكنوا من وضع ما يقرب من (70 مليون يورو) سيكسبها للتعاقدات الخاصة بهم، وذكرت نفس المنصة أن ممثلي اليونايتد ألتقوا مع وكيل اللاعب لمناقشة هذه الخطوة.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لن يمتلك المال لتأمين أونانا، بعد الاتفاق على صفقة ذات قيمة مماثلة لماسون ماونت لاعب تشيلسي، ويدعي أن قواعد اللعب المالي النظيف تعني أن اليونايتد سيحتاج إلى بيع عدد من اللاعبين قبل أن يأملوا في التوقيع مع الدولي الكاميروني، لكنهم ليسوا المهتمين فقط وقد يتم بيعه قبل أن يجمعوا الأموال.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسان على الحارس الأرجنتيني “مارتينيز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P