أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “قائد ريال مدريد بعد بنزيما”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 5 يونيو الضوء عن قائد ريال مدريد الجديد بعد رحيل كريم بنزيما، عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، واقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب تشيلسي، وصراع بين مانشستر يونايتد وبرشلونة للتعاقد مع المغربي سفيان مرابط.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قائد ريال مدريد الجديد بعد رحيل كريم بنزيما عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية وكتبت: “قائد ريال مدريد بعد بنزيما”، كما أهتمت الصحيفة بإقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب تشيلسي وكتبت: “ريال مدريد يقترب من هدفه”، وعن إعطاء ريال مدريد مهلة للنجم الفرنسي كيليان مبابي من أجل التوقيع معه وكتبت: “مبابي والريال”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن صراع بين مانشستر يونايتد وبرشلونة للتعاقد مع المغربي سفيان مرابط وكتبت: “صراع بين اليونايتد وبرشلونة”، وعن اقترب روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي والمعار لنادي إنتر ميلان من الرحيل عن “البلوز” برغبة من اللاعب في الخروج بصورة نهائية وكتبت: “رحيل لوكاكو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن سبب تواجد كيليان مبابي في مدينة برشلونة الإسبانية بعد ساعات من مباراة فريقه ضد كليرمونت وكتبت: “مبابي يزور برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بإقالة نادي موناكو الفرنسي فيليب كليمنت مدرب الفريق، بعد نهاية مباريات الفريق في بطولة الدوري الفرنسي وكتبت: “إقالة مدرب موناكو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مصير باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “مستقبل ديبالا”، وعن نادي ميلان الذي يبحث عن بديل زلاتان إبراهيموفيتش بعد إعلان إعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي وكتبت: “بديل إبراهيموفيتش”.

إقرأ أيضًا.. رسميًا.. زلاتان إبراهيموفيتش يعلن إعتزاله كرة القدم نهائيًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P