أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة.. جوندوجان يقترب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 27 مارس الضوء عن محاولة أتلتيكو مدريد التعاقد مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد، ورغبة برشلونة في التعاقد مع الألماني ألكاي جوندوجان، ومباراة المنتخب الفرنسي ضد أيرلندا في تصفيات يورو 2024.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تطورات رغبة برشلونة التعاقد مع الألماني ألكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي وكتبت: “جوندوجان يقترب”، وعن عودة الحارس تيبو كورتوا لريال مدريد مصابًا مع منتخب بلجيكا كتبت الصحيفة: “إنذار في ريال مدريد بسبب كورتوا”، كما أهتمت الصحيفة بمنتخب إسبانيا في تصفيات يورو 2024 وكتبت: “التزام دو لافونتي يتعزز”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز منتخب إنجلترا 2/0 علي أوكرانيا في تصفيات أمم أوروبا، وكتبت: “ساوثجيت: لا تغلبك كل المشاعر، وعن النجم النرويجي إيرلينج هالاند كتبت الصحيفة: “500 ألف جنيه أسبوعياً لهلاند نجم مانشستر سيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن  تألق الحارس مايك ماينان مع المنتخب الفرنسي وتصديه لضربة جزاء أمام منتخب هولندا، وكتبت: “الساحر مايك”، كما ركزت الصحيفة على مباراة المنتخب الفرنسي ضد أيرلندا في تصفيات يورو 2024.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز منتخب إيطاليا 2/0 على مالطا في تصفيات أمم أوروبا 2024 وكتبت: “إيطاليا.. على الأقل تسجل الأهداف، ريتيجوي يريح مانشيني مرة أخرى”، وعن نادي يوفنتوس كتبت الصحيفة: “يوم الأحكام”، كما اهتمت الصحيفة بإصرار البرازيل على كارلو أنشيلوتي ليكون مدربًا لمنتخبها وكتبت: “البرازيل بوضوح.. أنشيلوتي فقط”.

إقرأ أيضًا.. بعد رحيل كونتي.. ناجلسمان مرشح لتدريب توتنهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P