أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “خماسية من هالاند”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 15 مارس الضوء عن فوز مانشستر سيتي على لايبزيغ وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهل إنتر ميلان لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، ومباراة اليوم بين ريال مدريد وليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتطورات قضية برشلونة ونيجريرا.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز مانشستر سيتي 7l0 على لايبزيغ والتأهل لربع النهائي مع خماسية هالاند، وكتبت: “خماسية من هالاند”، وعن مباراة ريال مدريد وليفربول في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وكتبت: “”لن نُجري حسابات، نريد أن نصعد إلى القمة”، كما اهتمت الصحيفة بتطورات قضية نيجريرا وبرشلونة وكتبت: “اجتماع خوان لابورتا وخورخي مينديز”

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر سيتي 7/0 على لايبزيغ وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وخماسية إيرلينج هالاند، وكتبت: ” حطم هالاند ذو الخمسة نجوم الأرقام القياسية ليدخل مانشستر سيتي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا”، وعن نهائيات كأس العالم 2026 كتبت الصحيفة : “104 مباراة في كأس العالم”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تسجيل هالاند 5 أهداف في فوز مانشستر سيتي على لايبزيغ 7/0، وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وعنونت: ” E.T هالاند”، في إشارة إلى الشخصية الفضائية الشهيرة في فيلم ” E.T”، كما اهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد وليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “كريم بنزيما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل إنتر ميلان لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “إنتر يعبر”، الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 12 عاماً.. قاوموا ضغط بورتو”، وعن لورنزو بيليجريني لاعب روما وموقفه من باراة إياب دور الـ16 في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد وكتبت: “عودة بيليجريني بخوذة واقية”،

إقرأ أيضًا.. شاهد أهداف هالاند نجم مانشستر سيتي في مرمى لايبزيغ بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P