أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أسوأ أيام دييغو سيميوني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 2 نوفمبر الضوء عن نتائج مباريات الثلاثاء في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز ليفربول على نابولي، وتأهل توتنهام وتأهله لدور الـ16، وخروج أتلتيكو مدريد وأولمبيك مارسيليا من المنافسات الأوروبية، ومباريات اليوم بين ريال مدريد ضد سيلتيك، وباريس سان جيرمان ضد يوفنتوس.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة أتلتيكو مدريد 2/1 أمام بورتو  وخروجه من المسابقات الأوروبية وكتبت: “أسوأ أيام دييغو سيميوني”، وعن فوز برشلونة 4/2 على فكتوريا بلزن كتبت الصحيفة: “فوز الترضية”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا، وكتبت “نهائي غير متوقع”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز توتنهام 2/1 على أولمبيك مارسيليا وتأهله لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “توتنهام يتأهل في لحظة”، وعن فوز ليفربول 2/0 على نابولي واحتلال المركز الثاني بالمجموعة وكتبت: “صلاح يسجل وكلوب يعد بالخروج من الأزمة”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هزيمة مارسيليا 2/1 أمام توتنهام وخروجه من المنافسات الأوروبية وكتبت: “ارتجاج أوروبي”، وعن مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في ختام دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: “الفوز للتأكيد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة ميلان وسالزبورغ في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وكتبت “حلم سان سيرو أربعاء الأسود”، وعن هزيمة نابولي 2/1 أمام ليفربول كتبت الصحيفة: “نابولي يقع في ليفربول بعد 13 انتصارا لكنه يبقى في المركز الأول”، كما اهتمت الصحيفة بمباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان كتبت: “أليجري هناك ميسي أمامك”، وهزيمة إنتر ميلان 2/0 أمام بايرن ميونيخ كتبت: “إنتر ميلان يسقط في ميونيخ لكنه ينقذ نفسه من أجل لقاء يوفنتوس”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه سيلتك في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P