أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “رافائيل نادال البطل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 31 يناير الضوء عن مصير عثمان ديمبلي مع برشلونة، وفوز الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة أستراليا المفتوحة بعد لقاء ماراثوني أمام الروسي ميدفيديف، وأخبار سوق الإنتقالات الأوروبية.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن تتويج رافائيل نادال ببطولة أستراليا المفتوحة ودخول التاريخ كأكثر لاعب تنس تتويجا بألقاب البطولات الكبرى بـ21 لقب وكتبت: ”رافائيل البطل“، كما ركزت الصحيفة عن  الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، وكتبت: ”برشلونة وباريس سان جيرمان يتفاوضان بشأن صفقة ديمبلي“.

صحيفة TuttoSport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج رافائيل نادال ببطولة أستراليا المفتوحة وتحقيق رقم قياسي تاريخي في البطولة الكبرى، وكتبت: ”إنه أبدي“، كما ركزت الصحيفة علي سوق انتقالات يوفنتوس، الذي يتفاوض من أجل ضم لاعبين جدد في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، وكتبت: ”غاتي ونانديز برفقة دينيس زكريا“.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن تأهل موناكو علي حساب نيس 4/2 بدور الـ 16 من كأس فرنسا وكتبت “موناكو إلي ربع النهائي”، كما ركزت الصحيفة عن فوز رفائيل نادال ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس على حساب الروسي دانييل ميدفيديف، وكتبت: ”المريخي“، و“ظاهرة نادال في مباراة قوية من 5 ساعات يقلب الطاولة على ميدفيديف ويحقق اللقب رقم 21 في البطولات الكبرى رقم قياسي تاريخي“.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن خسارة منتخب إسبانيا نهائي أمم أوروبا لكرة اليد أمام السويد وكتبت: ”على بعد ثانية من الذهب“، وأيضاً أهتمت الصحيفة على تتويج رافائيل نادال ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس ودخوله التاريخ عبر تحقيق 21 لقبا وكتبت: ”رافائيل نادال.. الأكبر“.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يخشى تكرار قصة هازارد مع هالاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P