بسبب إصابات هالاند.. ريال مدريد يخشى تكرار “قصة هازارد”

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يخشي تكرار ماحدث للفريق في صفقة البلجيكي “إيدين هازارد” عندما يتعاقد مع النرويجي “إيرلينج هالاند” من دورتموند بسب كثرة إصاباته هو الآخر.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن هالاند تعرض لإصابة عضلية في مباراة هوفنهايم الأخيرة وسيغيب عن مباراة الأحد القادم ضد باير ليفركوزن، وتعد هذه الإصابة الثالثة في الموسم للمهاجم الشاب الذي غاب بالفعل عن دورتموند 10 مباريات حتى الآن هذا الموسم، سبعة بسبب مشاكل في الفخذ وثلاثة بسبب إصابة في العضلات.

وأضافت الصحيفة أن هالاند عمره 21 عامًا فقط، وكان لدى المهاجم النرويجي بالفعل سيرة طويلة من الإصابات مع دورتموند، سبعة مباريات مما جعله يغيب عن 23 مباراة، ومع فريق ريد بول سالزبورج أيضاً تعرض لإصابات بنفس إصاباته الحالية، وهذا يعني أن هشاشته الظاهرة في الركبتين، والعضلة المثنية في ركبتيه وعضلاته مقلقة.

وأكملت الصحيفة أن نادي ريال مدريد قلق ومحبط بسبب هذا حيث كانت عنده حالة مماثلة وهي حالة “إيدين هازارد” الذي جاء لقيادة مشروع كريستيانو رونالدو وانتهى به الأمر مصاباً بصفة دائمة، بعد تسلسل 14 إصابة تسببت في غيابه 60 مباراة في موسمين ونصف، ولا يريد ريال مدريد حالة أخرى مثل حالة اللاعب البلجيكي أو جاريث بيل، الذي تعرض هو الآخر في المواسم الـ9 له مع الريال، حيث تعرض لـ25 إصابة أبعدته عن 119 مباراة.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحسم مستقبل “لوكا مودريتش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P