مدينة مومباي تستضيف الهلال السعودي لمواجهة مومباي سيتي بدوري الأبطال

كان من المقرر في البداية أن يستضيف نادي مومباي سيتي، نادي الهلال السعودي بقيادة النجم البرازيلي “نيمار جونيور” في ملعب “مجمع شري شيف شاتراباتي” الرياضي في مدينة بيون، حيث تم إعلان أن الملعب الرئيسي في مومباي غير مؤهل لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا بسبب إعداد البنية التحتية الخاصة به.

ومع ذلك فإن عمالقة الدوري الهندي الممتاز سيستضيفون الآن العملاق السعودي على ملعب “دي واي باتيل” في مدينة نافي مومباي في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويحتل مومباي سيتي المركز الأخير في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بينما تعادل الهلال 1/1 مع نادي نافباخور الأوزبكي ليحتل المركز الثاني في الترتيب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مومباي سيتي علي موقع “إكس” أن مباراة الذهاب من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا أمام الهلال سيكون على ملعب “دي واي باتيل” في نافي مومباي وكتب: “مباراة مومباي سيتي والهلال ستلعب على ملعب دي واي باتيل، نافي مومباي يوم 6 نوفمبر القادم! لقد بدء التسجيل المسبق للتذاكر يوم الجمعة 29 سبتمبر الساعة 11 صباحًا”.

وقبل المواجهة بين مومباي سيتي والهلا، سيواجه بطل الدوري الهندي الممتاز 2020/21 نادي نافباخور الأوزبكي في الجولة الثانية في دور المجموعات يوم الثلاثاء 3 أكتوبر على الملعب المركزي في طشقند، بينما يسافر نادي الهلال إلى ملعب “آزادي” في طهران لمواجهة نادي ناساجي مازاندران الإيراني في نفس اليوم.

إقرأ أيضاً.. رئيس الهلال يدعم “خيسوس” بعد معاناة الفريق على مستوى النتائج والأداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P