رئيس الهلال يدعم “خيسوس” بعد معاناة الفريق على مستوى النتائج والأداء

دعم الأمير “فهد بن نافل” رئيس نادي الهلال السعودي المدرب البرتغالي “خورخي خيسوس”  المدير الفني للزعيم بعد معاناة الفريق خلال الفترة الأخيرة على مستوى النتائج والأداء.

ونشر فهد بن نافل رسالته عبر حسابه الرسمي الشخصي علي موقع “إكس”: “يخوض ‎الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري.. مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبي، محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة”؟

وأضاف بن نافل: “تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول، حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحّب به ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء”.

وتابع رئيس الهلال: “أضلاع الفريق ثلاثة.. لاعبين.. جهاز فني.. جهاز إداري.. والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال.. والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب “جيسوس”.. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر.. الهلال أولًا”.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P