تقديم مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يستقبل ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء 8 فبراير 2023، في نصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

وكان فريق الأهلي المصري قد نجح بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تخطي الدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعد أداء مميز وفوز مستحق على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي بثلاثة أهداف دون مقابل، كما نجح في تحقيق الفوز على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي وإقصائه من البطولة بنتيجة 1/0 ويأمل أبناء القلعة الحمراء في تحقيق الفوز على نظيره المرينجي، من أجل استكمال مشواره في مونديال الأندية بالتأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

بينما يطمح نادي ريال مدريد الإسباني، في تحقيق البطولة العالمية، لمصالحة جماهيره الغاضبة، وتعويضهم عن خسارة لقب كأس السوبر الإسباني، وتراجع النتائج بالليجا التي ادت لاتساع الفارق مع برشلونة، المتصدر لـ 8 نقاط. ، ويستهدف النادي الملكي الانتصار للوصول للنهائي من أجل المنافسة بقوة على اللقب لاستعادته من جديد ولكن عليه الحذر من الخصم لتجنب المفاجأة.

متى ستقام الأهلي وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وريال مدريد على قناة (SSC Sports HD 1 ) وسيعلق علي المباراة “عبدالله الحربي”.

 

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P