أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي “الأهلي له تاريخ عظيم في كرة القدم، إنه فريق منظم وجيد، وستكون مباراة متكافئة. مع هذا التاريخ من الطبيعي أن يكون لديه الكثير من المشجعين، ستكون مباراة جيدة في الملعب، ولقد رأينا مقاطع فيديو للخصم، وأعتقد أن الدعم الذي يتمتعون به جميل ونعرف ما يفعلونه، لقد جاء من بلد يعشق كرة القدم بجنون. يستحق الأهلي الاحترام بشدة، لكن علينا التركيز على فريقنا”.

وأضاف أنشيلوتي: “كأس العالم حدث مهم للغاية، ووجودك هنا يعني أنك قمت بعمل جيد للغاية للفوز بدوري أبطال أوروبا. يوجد في هذا البلد الكثير من مشجعي ريال مدريد، ونريد أن نمنحهم السعادة، إنها فرصة لإنهاء ما فعلناه بشكل جيد في الموسم الماضي. وبناء الزخم لما هو قادم، وما تبقى من الحاضر”.

وعن أسباب عدم ضم تيبو كورتوا وكريم بنزيما وإيدر ميليتاو لقائمة الفريق في المونديال قال أنشيلوتي: “فضلنا أن يبقوا في مدريد، إذا سارت الأمور على ما يرام، فقد يكونون هنا يوم الخميس للمشاركة في النهائي يوم السبت، الملعب هنا جيد وجميل للغاية. الآن نريد العودة إلى مدريد باللقب. نحن سعداء باللعب هنا، ونأمل أن يسير كل شيء على ما يرام. هذا يحفزنا”.

إقرأ أيضاً.. أندية ولاعبين وإتحادات يعلنون تضامنهم مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P