بالرغم من الإصابة.. نيمار سينضم إلى رحلة بحرية مدتها 3 أيام

يخضع النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” حالياً لعملية تعافي من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، ومع ذلك لا يبدو أن هذا قد خفف من معنوياته، وفقًا لآخر التقارير من المقرر أن ينضم نجم الهلال إلى رحلة بحرية بعد عيد الميلاد مباشرة. بالنظر إلى حبه للحفلات، ما الذي يمكن أن يفعله النجم البرازيلي؟.

وبعد إصابته لم يشارك نيمار سوى القليل جدًا مع المشجعين بخلاف تحديثات التعافي، وعلاوة على ذلك فمن غير المتوقع أن يلعب حتى يونيو 2024 على الأقل، ومن ثم فإن آخر الأخبار هي الأخبار التي ستجذب بالتأكيد المتابعين الذين يريدون معرفة ما ينوي فعله.

وقد أطلق نيمار مشروعه “Ney en alta Mar” (ناي في أعالي البحار) قبل بضعة أشهر، يتكون هذا من رحلة بحرية فخمة مدتها 3 أيام تتضمن حفلات فخمة ودي جي وفرصة الاستمتاع مع نيمار نفسه. يبدو أن نيمار قد أكد الخبر عبر إنستجرام حيث نشر قصة مع تسمية توضيحية تقول “Ta Chegandoooo” والتي تعني “دعونا نذهب”. ومن المقرر أن تغادر السفينة سانتوس في 26 ديسمبر، ومشجعو نيمار متحمسون جدًا لهذه الفرصة.

وقد تم تصنيف “Ney en alta Mar” على أنها أول رحلة بحرية رياضية في العالم، وستنطلق الرحلة من سانتوس في ساو باولو البرازيلية إلى إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البرازيل، بوزيوس. أيضًا، ولا يوجد نقص في وسائل الترفيه مع الكازينوهات والبولينج وغرف الألعاب والسينما رباعية الأبعاد والمنتزه المائي والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية والمزيد على متن السفينة. ومن المثير للاهتمام أنه تم التخطيط للرحلة في شهر مارس، قبل فترة طويلة من إصابة نيمار في نهاية الموسم، لذلك يبدو أن هذه كانت خطة طويلة المدى للبرازيلي.

وبينما يستمتع النجم البرازيلي بحياته خارج الملعب، فمن المؤكد أنه يأمل في حظ أفضل على أرض الملعب. خاصة بالنظر إلى آخر التقارير حول شفائه، حيث وفقًا لآخر التقارير فلن يتمكن نيمار من المشاركة في كوبا أمريكا 2024 نظرًا لكونها بطولة لم يفز بها حتى الآن، فإن البرازيلي سيشعر بخيبة أمل لعدم قدرته على مساعدة المنتخب.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد توصل “مودريتش” إلي إتفاق مع النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P