تقارير تؤكد توصل “مودريتش” إلي إتفاق مع النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية أن النجم الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد قد توصل إلي إتفاق من أجل الإنضمام لنادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي القادم.

وقالت شبكة “todofichajes” الإسبانية فإن لوكا مودريتش سيرحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري إذ أعلن اللاعب الكرواتي الدولي للنادي منذ عدة أسابيع أنه سيتجه لمكان جديد خلال مسيرته المهنية، ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الكرواتي صاحب الـ 38 عاماً نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الشبكة أن مودريتش يرغب في الإستفادة من آخر 6 أشهر لديه في النادي لمحاولة إضافة لقب جديد إلى إنجازاته، ثم يعتزم الانتقال إلى السعودية إذ يمكننا تأكيد أنه تم التوصل إلى اتفاق مغلق مع نادي النصر، وعلى الرغم من أن مودريتش كان يمتلك عرض قوي من إنتر ميامي الأمريكي، إلا أن تدخل كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، كان حاسما في قرار اللاعب.

وأكملت الشبكة أن رونالدو يتواصل باستمرار مع زميله السابق مودريتش ويبدو أنه أقنعه بالانضمام إلى الفريق السعودي، وقد يحصل النجم الكرواتي على نحو (30 مليون يورو) في الموسم نظير تعاقده مع النصر، ولم يلعب مودريتش بشكل أساسي كثيرا في الموسم الجاري مثل المواسم الماضية إذ بدأ أساسيا في 10 مباريات فقط.

إقرأ أيضاً.. بعد كثرة الإصابات في ريال مدريد.. هل يعود “فاران” من جديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P