الكشف عن حقيقة ظهور نيمار بوزن زائد بعد الإصابة في عيد ميلاد روماريو

توجه النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب نادي الهلال السعودي إلى حفل عيد ميلاد الأسطورة البرازيلية “روماريو” الـ58، حيث صوره بعض الحاضرين في مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعيوظهر بوزن زائد.

وفي بعض اللقطات يمكنك أن ترى أنه قد اكتسب بعض الوزن، على الرغم من أنه في إحدى الصور التي شاركها المغني المستأجر جورجينيو فاريا لا يبدو أن هذا الوزن كبير، لم يكن لدى نيمار سوى وقت للعب خمس مباريات مع الهلال قبل أن يصاب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وهي إصابة أبعدته عن الملاعب منذ 18 أكتوبر.

وعندما تعرض للإصابة في مباراة أوروجواي والبرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية، لم يتوقف عن الظهور في وسائل الإعلام ، التي أولت اهتمامًا كبيرًا لحقيقة أنه لم يفوت الرحلة البحرية التي نظمها قبل بضعة أسابيع أو حضوره في عيد ميلاد روماريو الـ58 في نهاية هذا الأسبوع.

هذا هو الحدث الأخير الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بسبب وجود مقاطع فيديو يبدو فيها لاعب باريس سان جيرمان السابق يعاني من زيادة الوزن، ولكن مع انتشار مقاطع من الحفل، تبين أن الصورة التي انتشرت لنيمار، وظهر فيها بوزن زائد، هي صورة مزيفة، ولا تمت للحقيقة بصلة، ولازال اللاعب يحافظ على وزنه وهيئته بالرغم من الإصابة.

إقرأ أيضاً.. لويس إنريكي يعلق على إمكانية عودته لتدريب برشلونة مجدداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P