لويس إنريكي يعلق على إمكانية عودته لتدريب برشلونة مجدداً

تحدث المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني الحالي لنادي باريس سان جيرمان سابقاً باعتزاز عن فترة عمله مع برشلونة وأدعى أنه سيكون سعيدًا بالعودة لبرشلونة في مقابلة أجريت معه قبل عدة سنوات حيث قال: ” لقد تركت دائمًا الباب مفتوحًا للعودة إلى فرقي القديمة، لقد كان الوقت الذي أمضيته في برشلونة رائعًا وسأكون ممتنًا لذلك دائمًا”.

ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية أن هناك رجل واحد يريده لاعبي برشلونة وهو لويس إنريكي وبطبيعة الحال فقد أمضى مدرب باريس سان جيرمان ولاعب خط وسط برشلونة السابق فترة تدريب بين عامي 2014 إلي 2017، وفاز بلقبين في الدوري الإسباني، وثلاثة ألقاب في كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وألقاب أخرى.

وأضافت الصحيفة أن لويس إنريكي سيكون الرجل المثالي من كل المرشحين حيث تذوق الشخصيات البارزة مارك أندريه تير شتيجن وسيرجيو روبرتو النجاح تحت قيادته، في حين أن اللاعبين الأصغر سنًا في الفريق، بما في ذلك بيدري وجافي وفيران توريس وأليخاندرو بالدي قد غنوا مديحه خلال فترة وجودهم معه مع منتخب إسبانيا.

ومع ذلك فإن لويس إنريكي مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025، مما قد يعقد الأمور بعد بداية هشة في فرنسا، ولكنهم الآن متصدرين الدوري الفرنسي بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وتأهلوا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وفازوا بكأس السوبر الفرنسي في بداية شهر يناير.

وقد تم وضع اسم لويس إنريكي بكل تأكيد ليكون خليفة تشافي هيرنانديز في الصيف المقبل بالنظر إلى النجاحات التي حققها مع الفريق من قبل من خلال تتويجه بالثلاثية عام 2015، ولكن سئل لويس إنريكي عن إمكانية عودته لتدريب برشلونة أمس بعد مواجهة ستاد بريست بالدوري الفرنسي هل ترغب في العودة إلى برشلونة؟ رد قائلاً: “ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، لا تعليق”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال لابورتا على قرار تشافي بالرحيل عن برشلونة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P