الكشف عن حقيقة طلب محمد الشناوي “50 مليون جنيه” لتجديد عقده

تم تداول أنباء في الساعات الأخيرة عن رغبة الحارس “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي في الحصول على راتب ضخم لتجديد عقده مع الفريق الأحمر.

وقد صرح “إبراهيم سعيد” نجم كرة القدم المصرية السابق ومذيع برنامج (90+) بأن ما يتم تداوله حول طلب حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي محمد الشناوي، للحصول على 50 مليون جنيه مصري غير صحيح حيث قال: “نفت إدارة النادي الأهلي طلب الحارس محمد الشناوي الحصول على 50 مليون جنيه للموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم”.

وأضاف إبراهيم سعيد: “النادي الأهلي نفى تلقي أي طلب من الشناوي بخصوص الحصول على 50 مليون جنيه في الموسم من أجل التمديد مع النادي، والعكس تمامًا وهذا الموقف لم يحدث، في الوقت الحالي يتقاضى محمد الشناوي راتبًا سنويًا قدره 16 مليون جنيه بالإضافة لعائدات الإعلانات التي تُقدر بـ 10 ملايين جنيه”.

وكان قد تلقى الشناوي عرضًا مغريًا من نادي النصر السعودي للتعاقد معه، إلا أن إدارة الأهلي رفضت التخلي عن اللاعب بسبب حاجة الفريق لمجهوداته في المستقبل، ويُعاني محمد الشناوي حاليًا من إصابة في الكتف خضع بسببها لعملية جراحية ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P