تقديم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب “5 جويلية 1962” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة 16 فبراير 2024، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ويسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق الفوز وتستعد كتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر بشكل جيد لهذه المواجهة، ويعتلي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني إلا أنه يتفوق على الأخير بفارق الأهداف، وقد بدأ الأهلي مشواره بالفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني في أولى مبارياته بالبطولة، قبل أن يتعادل إيجابيًا مع يانج أفريكانز في تنزانيا، ثم خسر نقطتين ثمينتين أمام شباب بلوزداد بالتعادل السلبي على ملعبه.

وفي الجانب الآخر فريق شباب بلوزداد الذي يأتي في المركز الثالث بالمجموعة وحصد 4 نقاط بفارق الأهداف أيضًا عن ميدياما الغاني متذيل الترتيب. من ثلاثة جولات حيث فاز في مباراة وتعادل في أخري وخسر في المواجهه الثالثه، ويطمح الفريق الجزائري لتعقيد الأمور على حامل اللقب خاصة وأن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

متى ستقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد على قناة (beIN Sports HD 6) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P