ميسي حريص على الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى ويريد البقاء في أوروبا

بعد ثلاثة أشهر من العام الحالي ظل مستقبل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم نادي باريس سان جيرمان دون حل حيث يواجه المهاجم قرارًا مصيرياً بين إختيار البقاء في باريس سان جيرمان أو الانضمام إلى ناديه القديم برشلونة.

وقد جاءت بعض العروض للتعاقد مع ميسي من قبل أندية المملكة العربية السعودية والدوري الأمريكي أيضًا، ولكن يبدو أن النجم الأرجنتيني حريص على البقاء في أوروبا لمدة عام آخر على الأقل، وهذا يترك باريس سان جيرمان وبرشلونة كخيارين وحيدين، في حين أن رغبة ميسي في البقاء لمدة عام آخر في أوروبا محتملة جدًا.

وقد أدعى الصحفي الإسباني “سيك رودريكيز” مؤخرًا أن اللاعب الأرجنتيني الدولي يريد الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى، وقد لا يبدو الأمر طويلاً منذ أن فاز كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية 2022، لكن السباق على جائزة الكرة الذهبية 2023 ما زال مستمراً بالفعل، ولا يزال ميسي هو المرشح الأوفر حظاً لقيادة بلاده للفوز بلقب كأس العالم نهاية العام الماضي.

ومع ذلك وبحلول الوقت الذي يتم فيه الإدلاء بالأصوات قد تكون كأس العالم ذكرى بعيدة حيث جرت في منتصف موسم 2022/2023، ناهيك عن أن مستويات أداء ميسي قد أنخفضت منذ مطلع العام الجاري، وأيضاً خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، وقد يلعب هذا دورًا رئيسيًا في إقناع ميسي بالبقاء في أوروبا لمدة عام آخر، حيث يمكن أن يساعده بشكل كبير في تعزيز فرصه في الحفاظ على ترشيحه وتأمين الكرة الذهبية الثامنة له بحلول بداية العام المقبل.

ووسط كل هذا كانت هناك تقارير متضاربة بشأن رغبات ميسي حيث أدعى البعض أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا يحلم بعودة محتملة إلى برشلونة، ولكن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما يخبئه المستقبل لميسي وهو يدخل المرحلة الأخيرة من مسيرته.

إقرأ أيضاً.. مدرب باريس سان جيرمان ينفي وجود خلاف مع ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P