تقديم مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره لوهافر، والتي ستكون مساء السبت 27 إبريل 2024، في الجولة 29 من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن تحقيق الانتصار أمام نادي لوهافر، حيث يحتل النادي الباريسي صدارة جول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، حيث خاض 30 مباراة فاز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراة واحدة، ويبدو فريق لويس إنريكي في أفضل حالاته حيث حقق الفوز في 7 من آخر 8 مبارياته في الدوري.

وفي الجهه الأخري يتواجد فريق لوهافر في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، حيث لعب 30 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 14 مباراة، ويستعد الفريق للمباراة بتركيز وبشكل قوي حيث يأمل بأن يظهر بصورة مميزة يحاول من خلالها اقتناص الفوز لخطف النقاط الكاملة لمواصلة البقاء في المناطق الدافئة والتقدم للأمام.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ولوهافر على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P