أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مهمة صعبة لمبابي أمام دورتموند”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 7 مايو الضوء علي مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ودورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتطورات مستقبل فيتور روكي مع برشلونة، ومانشستر يونايتد يتعرض لهزيمة مذلة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ودورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “مهمة صعبة لمبابي أمام دورتموند”، كما أهتمت الصحيفة بأخر التطورات حول مستقبل الشاب البرازيلي فيتور روكي مع برشلونة وكتبت: “فيتور روكي يريد توضيح مستقبله في البرسا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن هزيمة مانشستر يونايتد المذلة أمام كريستال بالاس بنتيجة 4/0 في الدوري الإنجليزي وكتبت: “هجوم حاد على لاعبي اليونايتد بعد الخسارة المذلة امام كريسال بالاس.. اسكتوا واخرجوا من الملعب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نادي وست هام يونايتد الذي حدد البديل الأنسب للفريق بعد إقالة المدرب ديفيد مويس الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي 2023-24 وكتبت: “بديل مويس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ودورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “باريس من القلب وبدون دموع”، كما أهتمت الصحيفة بفوز فريق ليون 4/3 أمام ليل في الدوري الفرنسي وكتبت: “ليل 3-4 ليون.. ليون فريق رائع”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إهتمام نادي ميلان باللاعب سلوفيني “بينجامين سيسكو” نجم فريق لايبزيغ الألماني وكتبت: “الميلان يريد سيسكو من لايبزبغ”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات تجديد عقد النجم فيديريكو كييزا مع يوفنتوس وكتبت: “التجديد لمدة عام بين كييزا واليوفي جاهز”.

اقرا أيضًا.. مورينيو يقترب من تدريب أحد أندية الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P