جوارديولا يرشح هذا المنتخب للتتويج بلقب بطل “يورو 2024”

رشح المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي المنتخب الذي سيفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” والتي ستقام هذا الصيف في ألمانيا.

وقد أكد جوارديولا إن منتخب إنجلترا قادر على الفوز بلقب يورو 2024، حيث وصل المنتخب الإنجليزي تحت قيادة المدرب “جاريث ساوثجيت” إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، وربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، ونهائي بطولة أوروبا 2020، حيث خسرت أمام إيطاليا.

وقال جوارديولا إن أداء المنتخب الإنجليزي كان مشابهًا لأداء مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الذي فاز به السيتي للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي، وقال جوارديولا إن المنتخب الإنجليزي جيد حقاً، لكن الأمر لا يتعلق فقط بموهبة المهاجمين، بل بكل الجوانب والمجموعة ككل، وساوثجيت يعرف تماماً ما عليه فعله.

ولم يسبق لمنتخب إنجلترا الفوز ببطولة أوروبا ولم يفوز بلقب كأس العالم سوى مرة واحدة في عام 1966، وأضاف جوارديولا: “أنا أشعر والجميع يشعرون أن منتخب إنجلترا في البطولات الأخيرة، كأس العالم وبطولة أوروبا قطع خطوات كبيرة، وكان على أعتاب التتويج فعليا، خسر في نهائي وتأهل لنصف النهائي، عندما تصل لهذه المراحل في كل عامين، فإن النجاح سيتحقق، وهذا يشبه حالنا تماما، لقد اقتربنا وفي النهاية ورفعنا الكأس”.

إقرأ أيضاً.. يقول كلوب إن “الضغط توقف” بعد إنهيار ليفربول في أواخر الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P