رسميًا: تياجو سيلفا ينتقل من تشيلسي إلى فلومينينسي

أعلن نادي فلومينينسي البرازيلي اليوم الثلاثاء أن “تياجو سيلفا” مدافع فريق تشيلسي سيعود إلى الفريق لإنهاء مسيرته الاحترافية بعد 15 موسمًا قضاها في العديد من دوريات النخبة في أوروبا.

وسيغادر تياجو سيلفا الذي يلعب لتشيلسي منذ أربعة مواسم ستامفورد بريدج في نهاية موسم 2023/24، مما يعني أن البرازيلي يعيش لحظاته الأخيرة كلاعب لتشيلسي، وكان قد بدأ تياجو سيلفا مسيرته الاحترافية في موسم 2009/2010 ليبدأ مسيرته الأوروبية مع ميلان حيث لعب ثلاثة مواسم قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان.

وبدأ قلب الدفاع اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020/21 عندما قرر تجربة حظه في تشيلسي بعد مغادرة باريس سان جيرمان، حيث لعب لمدة 4 مواسم وانضم إلى تشيلسي كلاعب حر وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي مرتبطًا بشكل كبير بالعودة إلى نادي طفولته فلومينينسي، لكنه نفى شائعات عن خروجه من الدوري الإنجليزي في عدة مناسبات، ومع ذلك فقد تحققت رغبات المشجعين البرازيليين، فقد أعلن فلومينينسي اليوم الثلاثاء، أن تياجو سيلفا سيعود إلى الدوري البرازيلي ليقضي السنوات الأخيرة من مسيرته الاحترافية ونشر النادي علي حسابهم الرسمي علي “إكس”: “العودة إلى الوطن مرة أخرى”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. إنتر ميلان يعلن تجديد عقد الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P