رالف رانجنيك يرفض تدريب نادي بايرن ميونيخ

كشف بيان رسمي صادر عن الاتحاد النمساوي لكرة القدم أن مدرب المنتخب النمساوي “رالف رانجنيك” المدير الفني الحالي للمنتخب رفض عرضًا لتولي تدريب نادي بايرن ميونيخ الصيف المقبل.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد تواصلت مع رانجنيك الأسبوع الماضي ليحل محل توماس توخيل، الذي سيرحل بنهاية الموسم، وكان البايرن قد أعلن في فبراير الماضي أنه سينفصل عن توخيل في نهاية الموسم، ومن المتوقع أن يعود ناجلسمان الذي أقال توخيل في مارس 2023 إلى بايرن ميونيخ، لكنه جدد عقده مع المنتخب الألماني حتى عام 2026.

أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم في بيان له أن رانجنيك قرر البقاء مع المنتخب الوطني بعد يورو 2024 في ألمانيا ولن يتولى تدريب بايرن ميونيخ، وقال رانجنيك: “أنا بصدق مدرب المنتخب النمساوي وهذا المنصب يمنحني سعادة كبيرة، هذا ليس رفضاً لبايرن بل هو قرار لصالح فريقي وأهدافنا المشتركة، وكل طاقاتنا موجهة نحو يورو 2024”.

ويقود رالف رانجنيك تدريب المنتخب النمساوي من عام 2022 وسيقود الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا، حيث سيواجه منتخبات فرنسا وهولندا وبولندا في دور المجموعات، ويبحث بايرن ميونخ عن بديل لتوماس توخيل، الذي سيرحل في نهاية الموسم، وكان رانجنيك هو المرشح الأوفر حظًا بعد أن قرر تشابي ألونسو البقاء في باير ليفركوزن وأيضاً قرار جوليان ناجلسمان بالبقاء مع المنتخب الألماني.

إقرأ أيضاً.. من الممكن أن يعود “كلوب” إلى دورتموند في عام 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P