أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “​دورتموند ​1-0 باريس.. على مبابي أن يعود بقوة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 2 مايو الضوء علي خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ومباريات اليوم في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ومستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خسارة باريس سان جيرمان 1/0 أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “​دورتموند ​1-0 باريس.. على مبابي أن يعود بقوة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إيريك جارسيا نجم نادي برشلونة المعار إلى نادي جيرونا الذي أعلن أنه سيعود إلى صفوف النادي خلال الموسم المقبل وكتبت: “عودة إيريك جارسيا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج مع نادي مانشستر يونايتد الموسم المقبل وكتبت: “هل سيبقي تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نيوكاسل يونايتد الذي أستقر على توسعة ملعبه سانت جيمس بارك عوضًا عن بناء ملعب جديد وكتبت: “توسعة ملعب نيوكاسل يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن خسارة باريس سان جيرمان 1/0 أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “دورتموند 1-0 باريس.. بجانب الحائط”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ديدييه ديشامب الذي فتح الباب نحو منح برادلي باركولا موهبة باريس سان جيرمان فرصة التواجد في قائمة الديوك ببطولة أمم أوروبا 2024 وكتبت: “ديشامب يفاجئ موهبة باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباريات اليوم في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي وكتبت: “هذه الكأس لنا روما واتلانتا”، كما أهتمت الصحيفة عن زلاتان إبراهيموفيتش الذي يلعب دور بارز في مفاوضات نادي ميلان مع الموهبة الشابة فرانشيسكو كاماردا وكتبت: “دور إبراهيموفيتش”.

اقرا أيضًا.. تشيلسي يسعي لضم “جوردان بيكفورد” ولكن بشرط واحد فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P