يمكن أن يصبح ميسي رسمياً أفضل لاعب في التاريخ

تمكنت الأرجنتين من الوصول إلى نهائي كأس العالم في قطر بالرغم من وجود بعض المخاوف في بداية هذه المسابقة، وبدأ منتخب راقصي التانجو بخطوات خاطئة ضد السعودية، لكن منذ ذلك الوقت لم يتوقفوا عن النمو على أرض الملعب خلال البطولة الدولية، وبهذه الطريقة تمكن رجال سكالوني من تجاوز فرق مثل هولندا وكرواتيا في الأدوار الإقصائية.

وفي الواقع كانت الأرجنتين بمثابة أداة دفع ضد منتخب كرواتيا ولم يستطيعوا فعل أي شيء ضد الأسطورة ليونيل ميسي الذي كان قادرًا على فتح الطريق بفضل ركلة جزاء ثم في المرحلة النهائية من المباراة صنع هدفين لصالح اللاعب الشاب جوليان ألفاريز، وبهذه الطريقة أستطاع المنتخب الأرجنتيني الوقوف في النهائي ليواجه منتخب فرنسا.

ولا أحد يستطيع أن ينكر أن ليو ميسي موجود في القمة لأفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ هذه الرياضة، الأرجنتيني فريد من نوعه، ومتكامل في جميع جوانب كرة القدم ، وقد تمكن من رفع العديد من الألقاب من جميع الأنواع، وكان الأرجنتيني يقاوم في بطولة كوبا أمريكا وتمكن من رفعها العام الماضي.

والآن يتعين على ليونيل ميسي فقط أن يدافع عن نفسه بالفوز بكأس العالم، هذه فرصته الأخيرة ليصبح رسميًا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم يوم الأحد القادم ويمكن أن يقود ميسي منتخب بلاده لصنع التاريخ والحصول علي الكأس الأغلي للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين.

إقرأ أيضاً.. ثيو هيرنانديز: ميسي لا يخيفنا.. ومباراة المغرب كانت صعبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P