يقول سون إن بعض الإنتقادات الموجهة لكوريا الجنوبية في كأس آسيا تجاوزت الحدود

حث النجم الكوري الجنوبي “سون هيونج مين” قائد منتخب كوريا الجنوبية وسائل الإعلام والجماهير على تجنب الانتقادات غير الضرورية لزملائه بعد تأهلهم إلى دور الـ16 في كأس آسيا عندما حصلوا علي المركز الثاني في مجموعتهم.

وكانت كوريا الجنوبية تعتبر من بين المنتخبات المرشحة قبل البطولة، لكنها لم تكن في أفضل حالاتها في قطر، حيث تلقت شباكها أهدافاً في جميع مبارياتها، وأنهت دور المجموعات بالتعادل 3/3 أمام ماليزيا، وقال المهاجم سون إن بعض التعليقات التي تلقاها المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية لا تستحق التكرار.

وقال للصحفيين: “أود أن أطلب معروفاً… لحماية اللاعبين خلال البطولة ولمساعدة الفريق فقط، إنه أمر محزن حقاً، إنه أمر مؤلم حقاً في غرفة خلع الملابس، يتعرض بعض اللاعبين للانتقاد أو يتلقون تعليقات تتجاوز الحدود قليلاً في بعض الأحيان، إنه أمر مؤلم حقًا، ومن المؤلم حقًا رؤية هؤلاء اللاعبين يتألمون ويتلقون هذه الإنتقادات”.

وأضاف سون: “نحن نعمل بجد على أرض الملعب، ونحاول تقديم كل شيء للجماهير وللبلد… أرجو حماية اللاعبين وزملائي والمنتخب، وأريد أن أنهي حديثي بشئ وهو أن اللاعبين لديهم عائلات في الوطن، ولديهم أطفال وإنكم تجرحونهم كثيراً”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المتأهلون لدور الـ16 وموعد المباريات في كأس الأمم الآسيوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P