“هانز فليك” في طريقه لمغادرة بايرن ميونيخ وتدريب المنتخب الألماني

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن “هانز فليك” مدرب بايرن ميونيخ قد يرحل عن صفوف النادي البافاري بعد نهاية الموسم الحالي بالرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه مع الفريق.

ونجح هانز فليك في قيادة بايرن ميونيخ إلى خماسية (الدوري والكأس في ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الألمانية وكأس السوبر الأوروبية) في عام 2020 كما يستعد لخوض كأس العالم الأندية في فبراير القادم لمحاولة التتويج باللقب وحصد السداسية.

وأكدت التقارير إن مشوار فليك مع بايرن ميونيخ من الممكن أن ينتهي قبل عام 2023 كما أن رحيل رئيس النادي “كارل رومينيغيه” في نهاية عام 2021 عن النادي البايرن قد يؤثر على بقاء فليك مع الفريق نظراً للتقارب في وجهات النظر بينهما على عكس علاقة فليك بالرئيس المستقبلي “أوليفر كان”.

وأضافت التقارير أن فليك كان يحلم لسنوات كثيرة تولي منصب قيادة تدريب المنتخب ويبدو بأن حقبة “خواكيم لوف” المدرب الحالي للمنتخب الألماني على مشارف النهاية لذلك يخطط الإتحاد الألماني إلى التعاقد مع فليك بالإضافة إلى وجود عدة عروض مقدمة من أندية إنجلترا ويعرف فليك منتخب ألمانيا جيداً حيث كان مساعداً لـ لوف في كأس العالم البرازيل 2014.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P