هازارد: تلقيت إنتقادات بعد ودية مصر.. ومنتخب المغرب ممتاز ولديه عناصر جيدة

تحدث النجم البلجيكي “إيدين هازارد” لاعب ريال مديد ومنتخب بلجيكا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب المغرب في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال هازارد في مؤتمره الصحفي: ” لقد شاهدنا مباراة المغرب الماضية أمام كرواتيا وكان أداء اللاعبين ممتازًا، علمت أن أحد لاعب منتخب المغرب تعرض لإصابة، حيث قرأت ذلك اليوم، لذلك لا أعرف كيف ستكون تشكيلتهم يوم غد، ولكنه فريق ممتاز ولديه عناصر جيدة يمكنها إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة، ولا بد أنهم استعدوا جيدا، حيث أنهم يواجهون مباراة صعبة. المباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة ولكننا تجاوزنا الأمر.

ورد هازارد على الإنتقادات بعد مباراة مصر الودية: “نعم لقد تلقيت إنتقادات بعد ودية مصر ولكن أنا معتاد على ذلك، يجب أن ألعب بشكل جيد دائمًا بعد مباراة كندا كانت هناك إشادة إيجابية ولكن إذا لم ألعب ضد المغرب كما يجب ستعود الانتقادات، أحاول دائمًا أن أقدم كل ما لدي كما أفعل في كل مباراة مع بلجيكا، وعندما يكون هازارد جيد يمكننا أن نصبح أبطال العالم، إذا كنت أقل جودة، فسيكون الأمر صعبًا. على الرغم من أن فريقنا أقل جودة مما كان عليه قبل أربع سنوات في روسيا”.

إقرأ أيضاً.. فان دايك يعلق علي إنتقاد ماركو فان باستن له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P