نيمار يوجه رسالة مؤثرة لمدربه “تيتي” بعد رحيله عن قيادة البرازيل

وجه النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” جناح باريس سان جيرمان رسالة وداع إلي مدربه “تيتي” بعد رحيله عن منصبه كمدير فني للمنتخب البرازيل بعد الإقصاء أمام كرواتيا في دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

ونشر نيمار رسالة عبر حسابه على تطبيق “ إنستجرام” قال فيها: ”قبل أن نلتقي وجهًا لوجه لقد لعبنا ضد بعضنا البعض عدة مرات وهل يمكنني إخبارك؟ اعتقدت أنك كنت مزعج جدا، لأنك شكلت فريقًا لإيقافي، فقد فعلت كل شيء لضربي وحتى أنك تحدثت عني بسوء، لكن القدر مضحك، أليس كذلك؟ لقد وضعك كمدرب وأنا كرقم 10 لك، كنت أعرفك كمدرب وكنت أعرف أنك جيد جدًا ولكن كشخص أنت أفضل بكثير!”.

وأضاف نيمار: ”لقد قابلتني وأنت تعرف من أنا وهذا ما يهمني، ولقد جئت إلى هنا بصراحة لأشكرك على كل شيء، وكل التعاليم التي قدمتها لنا، وكان هناك الكثير، وستظل دائمًا أحد أفضل المدربين الذين سبق لي أن لعبت معهم أو سألعب معهم في أي وقت، سأحافظ دائمًا على علاقتي معك، لقد مررنا بلحظات جميلة ولكن كانت لدينا أيضًا لحظات تؤلمنا كثيرًا وهذه اللحظة الأخيرة ستؤذينا لفترة طويلة”.

وأكما نيمار:”لقد استحقينا التتويج بهذه الكأس، لقد استحقناها جميعًا على كل ما فعلناه وكل ما قدمناه في محاولة لتحقيق حلمنا الأكبر، لكن الله لم يريدها بهذه الطريقة، علينا الصبر، أعطانا الله كل شيء!.. شكرًا لك المعلم تيتي، على كل ما تعلمته، وإذا كانت هناك عبارة لن أنساها أبدًا، فهي: “كن قويًا من الناحية الذهنية” وعلينا أن نكون كلك كثيرًا في تلك اللحظة.. عناق كبير وشكرا”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يدخل من ضمن المرشحين لتدريب منتخب البرازيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P