نيمار يهاجم مشجعين برازيليين قرروا تشجيع الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا

أنتقد النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بشدة مجموعة من جماهير بلاده التي ستدعم الأرجنتين للفوز بكوبا أمريكا على حساب المنتخب البرازيلي في نهائي كوبا أمريكا والذي سيلعب صباح الأحد 11 يوليو القادم

وكان عدد من مشجعي منتخب البرازيل قد ارتدوا قميص ليونيل ميسي مع منتخب بلاده وأعلنوا دعم أسطورة برشلونة في المباراة النهائية لكوبا أمريكا رغم أنها أمام منتخب بلادهم.. وصُدم نيمار من هذا التصرف من المجموعة البرازيلية وأثار غضبه وكان لابد أن يرد عليهم ليحد من غضبه قليلاً.

ونشر نيمار عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام قائلاً: “أنا برازيلي ولدي الكثير من الفخر والحب تجاه ذلك كان حلمي دائمًا أن أكون عنصراً في المنتخب البرازيلي وأن أستمع بغناء الجماهير ولم أكن ضد البرازيل أبداً ولن أكون كذلك أبداً إذا لعبوا من أجل شيء ما سواء كان ذلك في الرياضة أو مسابقة لعرض أزياء أو جوائز الأوسكار”.

وأضاف نيمار: “إذا كانت البرازيل موجودة في المنافسة فأنا سأدعم البرازيل لكن ما الشيء المختلف الذي يفعله البرازيليون عن ذلك؟ حسنًا.. سأحترم ذلك لكن عليهم أن يذهبوا إلى الجحيم.. أعني ذلك لمن يعارض دعم البرازيل فقط ولطالما قلت إن ميسي أفضل لاعب رأيته إنه صديق رائع والآن نحن منافسان في النهائي كوبا أمريكا أريد التغلب عليه والفوز باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P